فرج عامر يُفاجئ لاعبي سموحة بعد الفوز على الزمالك.. ويُصرح: كنت خائف من هذا الفريق!

تمكن نادي سموحة من تحقيق الفوز على نادي الزمالك في الدوري المصري الممتاز، وهو الأمر الذي دفع رئيس النادي، فرج عامر، لإعلان مكافأة خاصة للاعبي الفريق. وتعتبر هذه النتيجة استعادة لثقة الفريق بعد بداية صعبة للموسم. يُذكر أن عامر أشار إلى ضرورة تحسين أداء الحكام وأن تكون هناك مكافآت للفرق الفائزة في حال كانت القرارات التحكيمية موفقة.

أعلن رئيس نادي سموحة، فرج عامر، عن تقديم مكافأة خاصة للاعبي النادي بعد تحقيق الفوز على الزمالك في الدوري المصري الممتاز. وأكد عامر أن هذا الفوز يعد تعويضًا قويًا لثقة اللاعبين بعد بداية صعبة في الموسم. وقال في تصريحات لإذاعة “أون سبورت إف إم” أن هناك مكافأة خاصة تمنح للاعبي النادي عقب الانتصار على الزمالك، بعد استعادة الثقة رغم البداية الصعبة في بطولة الدوري.

وأضاف عامر أن الحكم محمود البنا لم يكن موفقًا في بعض قراراته التحكيمية أمام الزمالك، مشيرًا إلى أن الفريق كان لديه العديد من ركلات الجزاء الصحيحة ولم يحصل عليها، وهذا الأمر تكرر في العديد من المباريات السابقة وأدى إلى فقدان العديد من النقاط.

وعن اللاعب النيجيري جونيور أجاي، أشاد عامر بأدائه المميز مع فريق سموحة وطالبه بتقديم المزيد، موضحًا أنه قام بالحديث مع اللاعب بعد تلقيه علاجًا خاطئًا في البداية. وأخيرًا، أكد أنه كان سيشن هجومًا كبيرًا على التحكيم في حال عدم فوز سموحة في المباراة.