ميدو يوجه رسالة لـ جوميز بعد الهزيمة أمام سموحة في البطولة

بعد خسارة الزمالك أمام سموحة في الدوري، قام الإعلامي أحمد حسام ميدو بإرسال رسالة إلى جوزيه جوميز مدرب الزمالك. وفي تصريحاته عبر برنامجه “الريمونتادا”، دعا ميدو جوميز إلى اتخاذ خطوات تجاه التدوير بين اللاعبين والاستفادة من القوة البشرية المتاحة لديه. كما نصحه بأن يكون واقعيًا ويعمل بشكل جدي لتحقيق الانتصارات والمحافظة على مكانه في البطولات القادمة.

وجه الإعلامي أحمد حسام ميدو رسالة إلى جوزيه جوميز، مدرب الزمالك، بعد الهزيمة التي مني بها الفريق أمام سموحة في الدوري.

وتعرض الزمالك للخسارة أمام سموحة بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد على استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري المصري الممتاز، لتتوقف نقاط الفريق الأبيض عند 24 نقطة في المركز الثاني عشر، بينما رفع سموحة رصيده إلى 31 نقطة في المركز السادس.

وفي تصريحات لبرنامجه “الريمونتادا” على قناة “المحور”، قال ميدو: “على جوميز أن يكون واقعيًا ويتبع نهج جروس في التدوير بين اللاعبين لكي يحقق الزمالك الفوز والتأهل إلى دوري أبطال إفريقيا، وعليه استخدام 14 لاعبًا خلال المباريات القادمة”.

وأضاف: “جروس لا يتاح له الترفيه عن نفسه بالتدوير بين اللاعبين بنفس الطريقة التي يفعلها بعض المدربين، ويجب أن يكون هناك فهم واضح للفرق بين الأساسيين والبدلاء في صفوف الزمالك”.

وختم ميدو رسالته لـ “جوميز” بقوله: “كن واقعيًا وقم بالعمل والتدوير بين 14 لاعبًا خلال المباريات القادمة”.