ملناش دعوة.. أول تعليق من نقابة الموسيقيين على القبض على عصام صاصا

علق الدكتور محمد عبد الله، المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية، على واقعة القبض على مطرب المهرجانات الشعبي عصام صاصا، بتهمة دهس شخص أعلي دائري المنيب ووفاته  متأثرا بجراحه، خلال الساعات الماضية وتحويل صاصا إلى النيابة.

أول تعليق من نقابة الموسيقيين على القبض على عصام صاصا

وقال المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية، أن المطرب عصام صاصا ليس عضوا في النقابة، ويحصل على تصريح سنوي فقط، مشيرا إلى أن النقابة ليست لها علاقة بالقضية والأمر كله متروك للتحقيقات والنيابة، وعلق بقوله “النقابة ملهاش علاقة”.

وكان من المقرر أن يحيي المطرب الشعبي عصام صاصا حفلا ضمن احتفالات شم النسيم اليوم الإثنين في منطقة المنيل ولكن سيتم إلغائه بعد القبض عليه وإتهامه بدهس شخص أعلى دائري المنيب.

القبض على عصام صاصا

وكان الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الجيزة، قد ألقت القبض على مطرب المهرجانات الشعبي عصام صاصا، بتهمة دهس شخ أعلى دائري المنيب.

وانتدب النيابة اليوم الإثنين، مهندس من الإدارة العامة للمرور لفحص سيارة عصام صاصا وإعداد تقريب من أجل كشف ملابسات الحادث وتحديد أسبابه، ومن المقرر أن تستمع النيابة لأقوال المطرب الشعبي، للوقوف على ملابسات الحادث.

وطالبت النيابة بسرعة التحريات بشأن الواقعة وبيان وجود شبهة جنائية وراء الحادث من عدمه، وطلبت النيابة بتفريق كاميرات المراقبة في محيط الحادث لكشف الأسباب والاستماع لأقوال الشهود بشأن الواقعة، وتحفظت الأجهزة على سيارة الفنان بحجز السيارات بقسم شرطة الطالبية بالجيزة، وتم ترحيل الفنان عصام صاصا إلى سراي نيابة العمرانية لبدء التحقيق معه في الحادث بتهمة القتل الخطأ.

تعليق من مدير أعمال عصام صاصا

وقال مدير أعمال عصام صاصا، تعليقا على القبض عليه، بقوله: “المطرب كان معدي على الطريق بالعربية أعلى دائري المنيب وكانت في لمه هناك بسبب حادث على الطريق، وهو واقف بالسيارة الناس افتكرته هو اللي المتسبب في الحادث، وتم القبض على عصام صاصا وحاليا يتم التحقيق معه في القسم”.

وكانت مديرية أمن الجيزة، قد تلقت بلاغا من مستشفي الهرم بوصول جثة هامدة لشخص بعد حادث تصادم أعلى الطريق الدائري وعلى الفور تم إتخاذ الإجراءات اللازمة.