رسميًا.. تنحى كريم حسن شحاته عن مسؤولية مدير الكرة في البنك الأهلي

تم الإعلان عن رحيل كريم حسن شحاته عن منصب مدير الكرة في نادي البنك الأهلي، الأمر الذي أثار الكثير من التساؤلات والانتقادات حول أداء الفريق. رئيس النادي أكد أن هناك حاجة إلى هيكلة موسعة في نهاية الموسم، وقرار الإبقاء على طارق مصطفى كمدير فني يأتي لتحسين الأوضاع والابتعاد عن منطقة الخطر. تبقى الآمال معلقة على فريق البنك الأهلي لتحقيق نتائج إيجابية في البطولة المقبلة.

أعلن الاعلامي محمد فاروق عبر حسابه على فيسبوك عن رحيل كريم حسن شحاته عن منصب مدير الكرة في نادي البنك الأهلي. ونشر محمد فاروق تغريدة تؤكد رحيل شحاته وبقاء الجهاز الفني بقيادة طارق مصطفى.

وأكد اللواء أشرف نصار، رئيس نادي البنك الأهلي، أن الفريق تلقى هزيمة كبيرة أمام إنبي في الدوري، حيث استقبل ٥ أهداف في مباراة واحدة لأول مرة منذ صعوده للدوري الممتاز.

وفي حديث عبر برنامج “الكابتن مع أحمد حسن” على قناة dmc، أكد أشرف نصار على حرصهم على استمرار طارق مصطفى كمدير فني للفريق، وعلى اتخاذهم قرارًا بإجراء هيكلة موسعة في نهاية الموسم بالتعاون مع الجهاز الفني.

وأشار نصار إلى أهمية تحسين الأداء في المباريات القادمة وتحسين وضع الفريق لتجنب خطر الهبوط، مشددًا على عدم قدرة الفريق على تحمل فقدان أي نقاط في الجولات القادمة من البطولة.