أسماء تظهر لأول مرة.. مفاجآت بالجملة في قائمة حسام حسن لمعسكر يونيو

كشفت تقارير صحفية، أن الجهاز الوطني لمنتخب مصر لكرة القدم الأول، بقيادة حسام حسن، يتابع عدد من اللاعبين على المستوي المحلي والمحترفين من أجل الاستقرار بشكل نهائي على القائمة المختارة لمعسكر شهر يونيو المقبل والذي يتخلله مباراتين في غاية الأهمية أمام بوركينافاسو 7 يونيو في القاهرة، وغينيا بيساو يوم 10 من الشهر نفسه ضمن منافسات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

الاستقرار على 23 لاعبا في معسكر المنتخب المقبل

وأشارت التقارير، إلى أن حسام حسن وضع 23 لاعبا على راداره، حيث يفاضل بينهم لحسم القائمة النهائية لمعسكر شهر يونيو، في حالة استمرار تألقهم مع الأندية خلال الفترة القادمة، حيث يتوقع أن تشهد القائمة العديد من المفاجآت وظهور بعض الأسماء الجديدة، حال استمرار تقديم المستوى المميز، حيث يراقب جهاز المنتخب كافة مباريات الدوري والمحترفين بالخارج.

وأوضحت التقارير، أن القائمة يتوقع أن ينضم إليها أسماء جديدة مثل ثلاثي الزمالك، ناصر ماهر ونبيل عماد دونجا، وعبد الله السعيد، إضافة إلى لاعب الإسماعيلي عمر الساعي، إضافة إلى تواجد رباعي حراسة المرمى مع إمكانية عودة محمد الشناوي بعد تعافيه من الإصابة في ظل تألق مصطفي شوبير الفترة الحالية، ويتوقع أن تكون قائمة المنتخب على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي أو مصطفى شوبير – محمد عواد – أحمد الشناوي.
  • خط الدفاع: محمد هاني – عمر جابر – محمد عبد المنعم – رامي ربيعة – أحمد حجازي – ياسر إبراهيم – أحمد رمضان بيكهام – أسامة جلال – أحمد فتوح – محمد حمدي.
  • خط الوسط: مروان عطية – إمام عاشور – أكرم توفيق – أحمد نبيل كوكا – نبيل عماد دونجا – ناصر ماهر – عبد الله السعيد – حمدي فتحي – عمر الساعي.
  • خط الهجوم: محمد صلاح – محمود حسن تريزيجيه – رمضان صبحي – عمر مرموش – أحمد زيزو – حسين الشحات – مصطفى محمد – محمد شريف – أحمد عاطف.