“إجابة فاقت كل التوقعات”..طالب يجيب على سؤال في ورقة امتحان اللغة العربية 2024 بشكل مؤثر أبكي المصححين..اعرف ماذا كتب!

كثر الحديث عن ورقة إجابة الطالب بإحدى السنوات الدراسية قام بنشرها معلم على حسابه الخاص على موقع الفيسبوك، وقد تفاعل الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي مع هذا المنشور ولاقى تشجيع وتحفيز وإعجاب من قبلهم، وقد تعجب الجميع من تفكير الولد الصغير وكيف أجاب هذه الإجابة التي تدل على خلقه وتربيته، ومن خلال مقال اليوم سنوضح كافة التفاصيل المتعلقة بهذه الورقة وماذا كانت تحتوي، تابعوا معنا.

ماذا كانت تحتوي ورقة إجابة الطالب؟

"إجابة فاقت كل التوقعات"..طالب يجيب على سؤال في ورقة امتحان اللغة العربية 2024 بشكل مؤثر أبكي المصححين..اعرف ماذا كتب!

أجاب طالب عن سؤال بقسم المحو في إحدى إمتحانات اللغة العربية بإحدى السنوات الدراسية عن سؤال كان مضمونه عن إعراب لكلمة في آية بالقرآن الكريم  وكان السؤال: إعراب كلمة خلق المذكورة فيما يلي، قال الله تعالى: “خلق الإنسان من عجل”، وكتب الطالب خلق: فعل ماضي لم يبنى للمجهول ولا يليق ان نذكر كلمة مجهول مع الله سبحانه و تعالى.

وعندما قام المعلم بتصحيح ورقته دهس من إجابة هذا الطالب الصغير، وبكى فكيف لتلميذ بسنه كتابة هذا الكلام، وقام المعلم بإعطائه الدرجة النهائية مكافأة به وشكره وشكر أبويه على هذه التربية الحسنة، ولم يكتفي بذلك فقام بتصويرها ونشرها في موقع التواصل الفيس بوك.

ردود متابعى التواصل الإجتماعي

إنتشرت إجابة الطالب في مختلف المواقع وقد تفاعل وحظر بنصيب ضخم من دعاء الجميع له، فقاموا بالثناء عليه وتشجيعه على الاستمرار في تعاليم الإسلام الصحيحة ودعوا الله أن يبارك فيه ويجازي والديه خير الجزاء عن هذه التربية الحسنة.