رئيس الجهاز الطبي في الأهلي يكشف تفاصيل إصابة اللاعب السولية

تم نشر تصريحات من قبل أحمد حسن، نجم منتخب مصر السابق، حول حالة اللاعب الأهلاوي عمرو السولية التي أعلن عنها رئيس الجهاز الطبي، أحمد جاب الله. بالإضافة إلى ذلك، كشفت تقارير صحفية عن صدمة داخل صفوف فريق ترجي التونسي قبل المواجهة المرتقبة مع الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، بسبب شكوى تقدم بها فريق الصفاقسي ضد الترجي بسبب عدد اللاعبين الأجانب المشاركين في المباراة الأخيرة بينهما.

أعلن أحمد حسن، نجم سابق في منتخب مصر، عن تصريحات رئيس الجهاز الطبي، أحمد جاب الله، بشأن حالة لاعب الأهلي عمرو السولية على صفحته الشخصية على فيسبوك.

ونقل أحمد حسن عن أحمد جاب الله قوله إن الفحوصات الطبية التي أجراها عمرو السولية أكدت إصابته بشد في عضلة الضامة، وأنه سيتم وضعه تحت برنامج علاجي وتأهيلي خلال الفترة القادمة.

في سياق مختلف، كشفت تقارير صحفية عن صدمة داخل صفوف الترجي التونسي قبل مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، بسبب شكوى قدمها نادي الصفاقسي ضد الترجي بسبب عدد اللاعبين الأجانب الذين شاركوا في المباراة السابقة بين الفريقين والتي انتهت بتعادل 1-1.

ووفقًا لإذاعة “ديوان إف إم” التونسية، قرر الصفاقسي تقديم شكوى رسمية ضد الترجي بسبب عدم التزامه باللوائح، إذ بدأ الترجي المباراة بتشكيل يضم 7 لاعبين تونسيين بالإضافة إلى 4 لاعبين أجانب فقط.

وأشارت الإذاعة إلى أن الصفاقسي اعتمد في شكواه على أن التجاوز استمر لفترة منذ الدقيقة 61 من المباراة حتى نهايتها.

ومن المقرر أن يلتقي الترجي الأهلي في مباراة الذهاب من نهائي دوري أبطال أفريقيا في 18 مايو في تونس، بينما ستقام مباراة الإياب في القاهرة في 25 مايو.