تفوق فيوتشر على بيراميدز بهدف في الشوط الأول في الدوري

تقدم لنا مباراة بيراميدز ومودرن فيوتشر في الدوري المصري لكرة القدم لقطات مثيرة، حيث انتهى الشوط الأول بتقدم مودرن فيوتشر بهدف دون رد. وسجل محمد فاروق هدف الفوز لفريق مودرن فيوتشر في الدقيقة 20، وبات يحتل المركز التاسع في الجدول بينما يتصدر بيراميدز الترتيب. تشكيلتان مميزتان شهدتها المباراة، ونشاهد تفاصيل أكثر عن اللاعبين والنتيجة في هذا التقرير.

تم انتهاء الشوط الأول من مباراة بيراميدز ومودرن فيوتشر التي تقام حاليًا في استاد الدفاع الجوي ضمن الجولة الـ21 من بطولة الدوري، ويتقدم مودرن فيوتشر بهدف دون رد سجله محمد فاروق في الدقيقة العشرون بعد تمريرة دقيقة داخل منطقة الجزاء.

وفي التشكيلة الأساسية لبيراميدز، يتواجد أحمد الشناوي في حراسة المرمى، ومحمد حمدي، أسامة جلال، محمود مرعي، وكريم حافظ في خط الدفاع، ومصطفى فتحي، وليد الكرتي، بلاتي توريه، مهند لاشين، وفخري لاكاي في خط الوسط، وفيستون ماييلي في خط الهجوم. وهناك عدد من اللاعبين على مقاعد البدلاء.

أما التشكيلة الأساسية لمودرن فيوتشر، فتضم محمود حمدي في حراسة المرمى، ومحمود شعبان، محمود رزق، علي الفيل، وجوناثان نجويم في خط الدفاع، وغنام محمد، ايموراني حساني، عمرو السيسي، محمد فاروق، وعلي زعزع في خط الوسط، وعلي ياسر في خط الهجوم، مع وجود عدد من اللاعبين على مقاعد البدلاء.

يتصدر بيراميدز جدول الترتيب برصيد 38 نقطة، بينما يحتل فيوتشر المركز التاسع بـ26 نقطة.