المصري يهزم طلائع الجيش ويعزز ترتيبه في الدوري

في مباراة قوية ومثيرة، نجح المصري البورسعيدي في تحقيق الفوز على طلائع الجيش بنتيجة 2-0 في مباراة جمعتهما ضمن منافسات الدوري المصري. سجل هدفي المصري كل من محمد شعبان وصلاح محسن، ليحصل الفريق على ثلاث نقاط مهمة. بفضل هذا الانتصار، ارتفع رصيد المصري إلى المركز الثاني برصيد 37 نقطة، بينما توقف رصيد طلائع الجيش عند 28 نقطة في المركز الثامن. يمكن القول إن المباراة شهدت أداءاً رائعاً من جانب المصري، الذي بدأ بتشكيل قوي وانتهى بفوز مستحق.

تمكن النادي المصري البورسعيدي من تحقيق الفوز على فريق طلائع الجيش بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي أُقيمت مساء الاثنين على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري المصري.

وسجل هدفي المباراة كل من محمد شعبان من طلائع الجيش في مرماه في الدقيقة 49، وصلاح محسن في الدقيقة 69.

بهذا الفوز، ارتفع رصيد النادي المصري إلى 37 نقطة في المركز الثاني، بينما توقف رصيد طلائع الجيش عند 28 نقطة في المركز الثامن.

وفي شوط المباراة الأول، ألغى حكم المباراة هدفًا للنادي المصري سجله ميدو جابر في الدقيقة 43، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

تشكيلة النادي المصري كانت على النحو التالي: حارس المرمى محمود جاد، وفي خط الدفاع كريم العراقي، باهر المحمدي، عمرو موسى، وحسين السيد. وفي خط الوسط محمود حمادة، ومعتز زدام، وميدو جابر. أما في خط الهجوم فكان حسين فيصل، وفخر الدين بن يوسف، وصلاح محسن.

وعلى دكة البدلاء كانوا: عصام ثروت، ومحمد طارق، وعمرو سعداوي، وإيزي إيميكا، وحسن علي، وجيلاس جناوي، وسمير فكري، وعبد الرحيم دغموم، بالإضافة إلى الشاب أحمد أبو الفتح شرف.

أما تشكيلة طلائع الجيش فكانت كالتالي: حارس المرمى محمد شعبان، وفي خط الدفاع أحمد عبد الرحمن، وخالد سطوحي، وعمرو طارق، وأحمد متعب. وفي خط الوسط علي حمدي، وفريد شوقي، وحميد ماو. أما في خط الهجوم فكان يسري وحيد، وجودوين شيكا، وإسلام محارب.