صدمة كبيرة!! .. هذه السيدة السعودية اكتشفت مفاجأة صادمة أثناء تحضير الطعام لزوجها؟! .. لم تصدق ما حدث!!

سيدة سعودية تجلب الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي بعد كشفها عن اكتشاف مروع زوجها يحتفظ بزوجة ثانية بدون علمها. كانت الصدمة عندما أدركت أن الوجبات التي كانت تحضرها بعناية لزوجها في الحقيقة كانت تذهب لزوجته الثانية. هذه القصة أثارت جدلا هائلا بين المستخدمين على وسائل التواصل مما أثار تساؤلات حول الخيانة وفقدان الثقة في العلاقات. 

سيدة سعودية تتولى إعداد الطعام كل يوم 

وقالت الزوجة في رسالتها المؤثرة كنت أحب زوجي بشدة إلى درجة أنني كنت أقوم بإعداد وجبات الطعام له بكل حب. كان يعتبر كل ذلك أمرا طبيعيا وكان يقول لي دائما أي شيء تفعلينه هو ممتاز. لكن بعد أشهر لاحظت تغيرا في هذه العلاقة. بدأ يطلب مني أشياء محددة وكان يوميا يقول جهزيها وخذيها معي للراحة بعد العشاء. وكان ردي في تلك اللحظة لا يهم كانت هذه اللحظة نقطة تحول في حياتي حيث اكتشفت أنه ينوي الزواج مرة أخرى دون علمي.

صدمة كبيرة!! .. هذه السيدة السعودية اكتشفت مفاجأة صادمة أثناء تحضير الطعام لزوجها؟! .. لم تصدق ما حدث!!

سيدة سعودية تكتشف صدمة مروعة خلال تحضيرها للطعام

وأضافت الزوجة في قصتها المؤثرة أحياناً كان يطلب مني أن أعد معه نوعين مختلفين من الطعام بالإضافة إلى الحلويات. وبعد ذلك بدأت طلباته تتغير لتشمل أطعمة مرتبطة بمرحلة ما بعد الولادة. وعندما وافقت على ذلك قلت لنفسي هذا أمر طبيعي ربما أصدقاؤه في الاستراحة يحبون الأكل التقليدي حتى اكتشفت بالصدفة أن زوجي متزوج من امرأة أخرى وأنها كانت حاملا وقد وضعت مولودا طوال تلك الفترة كنت أنا من كانت تطبخ لها.