بيراميدز يحافظ على صدارة الدوري بفوز ملحمي على فيوتشر

في مباراة مثيرة، حقق فريق بيراميدز فوزًا مهمًا على فريق مودرن فيوتشر بنتيجة 2-1 في إطار الجولة 21 من بطولة الدوري. سجل كل من محمد فاروق هدفًا لفيوتشر وفيستون مايلي وكريم حافظ سجلوا هدفي بيراميدز ليحققوا الفوز. تصدر بيراميدز جدول الترتيب برصيد 41 نقطة، في حين يتذيل فيوتشر الترتيب بـ 26 نقطة. تعرّف على تشكيلة الفريقين وأداءهم في هذا التقرير.

في مباراة جمعت بين فريقي بيراميدز ومودرن فيوتشر في استاد الدفاع الجوي ، تمكن بيراميدز من تحقيق الفوز على مودرن فيوتشر بنتيجة 2-1 في إطار الجولة 21 من بطولة الدوري. افتتح محمد فاروق التسجيل لصالح فيوتشر في الدقيقة 20 ، لكن تمكن فيستون مايلي من تسجيل هدف التعادل لبيراميدز في الدقيقة 76. في الدقيقة 90+1 ، سجل كريم حافظ هدف الفوز لبيراميدز ، ليرفع الفريق رصيده إلى 41 نقطة في صدارة ترتيب الدوري.

تشكيلة بيراميدز ضمت: أحمد الشناوي في حراسة المرمى ، ومحمد حمدي وأسامة جلال ومحمود مرعي وكريم حافظ في خط الدفاع ، ومصطفى فتحي ووليد الكرتي وبلاتي توريه ومهند لاشين وفخري لاكاي في خط الوسط ، وفيستون مايلي في خط الهجوم. وكانت تشكيلة مودرن فيوتشر تضم: محمود حمدي في حراسة المرمى ، ومحمود شعبان ومحمود رزق وعلي الفيل وجوناثان نجويم في خط الدفاع ، وغنام محمد وايموراني حساني وعمرو السيسي ومحمد فاروق وعلي زعزع في خط الوسط ، وعلي ياسر في خط الهجوم.

بيراميدز يحتل الصدارة برصيد 38 نقطة ، بينما يجلس فريق فيوتشر في المركز التاسع برصيد 26 نقطة.