مران الأهلي| الفريق يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري

يستعرض المحتوى المقدم أدناه آخر أخبار الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حيث اختتم الفريق مرانه الختامي والوحيد قبل مباراة الاتحاد السكندري. تضمنت التدريبات محاضرة من المدير الفني مارسيل كولر ومشاركة اللاعبين في الجوانب البدنية والتكتيكية. كما تم الإشارة إلى حالة اللاعب أحمد عبد القادر وجهود العلاج الطبيعي التي يخضع لها. يذكر أن الأهلي حقق فوزًا على الجونة ويستعد الآن لمواجهة الاتحاد السكندري في مباراة مؤجلة من الدوري الممتاز.

اختتم الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي اليوم تدريبه الختامي والوحيد قبل مباراة الاتحاد السكندري، التي ستقام مساء غد على استاد القاهرة وتأتي ضمن منافسات الدوري الممتاز. قام مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، بعقد محاضرة مع اللاعبين قبل بدء التدريب، للحديث عن استراتيجية المباراة. وبدأ اللاعبون بأداء التمارين البدنية قبل التركيز على الجوانب التكتيكية خلال التدريبات.

شملت التدريبات الخاصة التي قام بها الحراس محمد الشناوي، مصطفى شوبير، محمود الزنفلي، ومصطفى مخلوف تدريبات خاصة تحت إشراف مدرب الحراس ميشيل يانكون. بينما واصل اللاعب أحمد عبد القادر برنامجه التأهيلي بعد إصابته بشد في العضلة الخلفية، ليكون جاهزاً للمشاركة في التدريبات الجماعية قريباً.

كان الأهلي قد حقق الفوز بثلاثة أهداف مقابل لا شيء على الجونة في الجولة الـ21 من الدوري الممتاز يوم السبت الماضي. بعد ذلك، حصل اللاعبون على يوم راحة يوم الأحد للتخلص من التعب الذي تراكم نتيجة لتوالي المباريات.

وخضع الأهلي لتدريب واحد فقط اليوم على ملعب التتش بسبب الضيق في الوقت بين مباراتي الجونة والاتحاد السكندري.