تفاصيل حل أزمة كولر وأفشة بعد تدخل كبار الفريق

تعرفنا في هذا المحتوى على إعتذار أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق للمدرب مارسيل كولر بعد موقفه الأخير بعد مباراة مازيمبي، وكيف تدخل كبار اللاعبين في الأهلي لحل الأزمة. كما استعرض المدرب كولر سبب استبعاد أفشة من المباراة وشجع اللاعبين على التطور والاجتهاد في التدريبات. يأتي هذا بعد فوز الأهلي بثلاثة أهداف دون رد في بطولة الدوري.

أعتذر نجم منتخب مصر السابق أحمد حسن لمدرب النادي الأهلي، مارسيل كولر، بعد اندفاعه خلال مباراة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا. وأكد حسن على صفحته الشخصية على فيس بوك أن لاعب الفريق محمد مجدي أفشة قد اعتذر لكولر بعد تدخل كبار الفريق بهم محمد الشناوي وربيعة، وتعهد بعدم تجاوز المدرب مجددًا.

رد كولر على الأزمة التي حدثت بينه وبين أفشة بعد المباراة، قائلاً بأن استبعاد أفشة من القائمة كان بسبب عدم وجود إصابات في صفوف اللاعبين، مشيراً إلى أن اللاعبين الذين شاركوا في المباريات الأخيرة قدموا أداء جيدًا وحققوا الانتصار. وأكد كولر أنه سيرحب بأي لاعب يبذل مزيدًا من الجهد في التدريبات ليعود للقائمة مرة أخرى.

فاز النادي الأهلي بثلاثة أهداف دون رد على الجونة في الجولة 21 من بطولة الدوري، والذي شهد تألق الفريق وإظهاره لأداء مميز.