الانتصار الثالث على التوالي.. الفراعنة يفوزون أمام طلائع الجيش 2-0 في الدوري

في مباراة مثيرة جمعت بين فريق المصري البورسعيدي وطلائع الجيش، تمكن الفريق الضيف من تحقيق فوز مستحق بهدفين دون رد. حيث سجل محمد شعبان هدفاً بالخطأ في مرمى فريقه وأضاف صلاح محسن الهدف الثاني. هذا الانتصار هو الثالث على التوالي لفريق المصري وساهم في رفع رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثاني بجدول الدوري الممتاز. في المقابل، توقف رصيد طلائع الجيش عند 28 نقطة في المركز الثامن.

حقق فريق المصري البورسعيدي فوزًا جديدًا في بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم، بعد تغلبه اليوم الإثنين على طلائع الجيش بهدفين دون رد. جرت المباراة على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة ٢١ من البطولة.

سجل محمد شعبان هدفًا في مرمى فريقه طلائع الجيش بالخطأ في الدقيقة ٤٩، بينما أضاف صلاح محسن الهدف الثاني في الدقيقة ٧٠.

ويعد هذا الانتصار الثالث على التوالي لفريق المصري البورسعيدي، بعد تحقيق فوزين متتاليين على فاركو والداخلية. بالمقابل، فشل طلائع الجيش في تحقيق الانتصار للمباراة الثانية على التوالي بالدوري بعد التعادل في المباراة السابقة مع مودرن فيوتشر.

بهذا الفوز، ارتفع رصيد المصري إلى ٣٧ نقطة في المركز الثاني بجدول الدوري الممتاز، بفارق أربع نقاط عن بيراميدز المتصدر. في المقابل، توقف رصيد طلائع الجيش عند ٢٨ نقطة في المركز الثامن.