الزمالك يحسم موقف أوباما من نهائي الكونفدرالية.. و يبحث عن بديل لـ لاعب الفريق المصاب

يتحدث المقال عن موقف لاعب الفريق الأول لنادي الزمالك، يوسف أوباما، من السفر للمغرب للمشاركة في نهائي الكونفدرالية، وكيف سيتم تحديد هذا الموقف خلال يومين. كما يطرح المقال تساؤلات حول من سيرث مصطفى شلبي في تشكيلة الفريق الأساسية، ويتطرق أيضًا إلى الخيارات بين اللاعبين للعب في مركز الجناح الأيمن. ستتعرف على التفاصيل الكاملة في هذا المقال.

أكد الإعلامي مدحت شلبي أن موقف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يوسف أوباما من السفر إلى المغرب والمشاركة في نهائي الكونفدرالية سيتم تحديده خلال يومين.

وصرح شلبي خلال برنامج “يا مساء الأنوار” على قناة “mbc مصر” بأن الزمالك لم يقرر بعد ما إذا كان أوباما سيسافر مع الفريق إلى المغرب لمواجهة نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية، بسبب غيابه عن التدريبات بسبب الإصابة، ومشاركة اللاعب في تدريب الفريق في الأيام القادمة ستحسم موقفه من السفر مع الفريق.

كما أشار إلى أن المدير الفني للفريق جوميز لم يقرر بديلًا للاعب مصطفى شلبي في تشكيلة الفريق الأساسية لمواجهة نهضة بركان يوم الأحد المقبل.

وأضاف أن هناك منافسة بين اللاعبين نداي، سامسون، ونيمار للعب في مركز الجناح الأيمن، وأختتم بالإشارة إلى أن مقترحًا لإشراك سيف الدين الجزيري تم رفضه بسبب عدم تقديمه الدفاع الكافي في هذا المركز.