حسين لبيب يعبر عن شكره للاعبات الطائرة بعد تحقيقهن بطولة أفريقيا

يعبر الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن شكره للاعبات فريق كرة الطائرة “سيدات” بعد فوزهن ببطولة إفريقيا، مشيداً بتفوقهن وتحقيقهن لهذا الإنجاز الكبير. ويؤكد أن الفريق كان مصمماً على الفوز وأنه يثق في قدرته على تحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل. كما يوجه الشكر لجميع الأشخاص الذين ساهموا في تحقيق هذا الإنجاز الكبير، مؤكداً على أهمية العمل الجماعي والتعاون في تحقيق الأهداف.

رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الكابتن حسين لبيب، قدم الشكر للاعبات فريق كرة الطائرة الأول بالنادي، بعد تتويجهن بلقب بطولة إفريقيا.

وفي تصريحات لبرنامج “ملوك الصالات”، عبر قناة الزمالك، قال حسين لبيب: “أشكر فتيات الذهب الذين سعدوا جماهير الزمالك، وأتطلع لرؤيتهن يحققن نجاحاً في كأس العالم للأندية”.

وأوضح حسين لبيب أن الفريق كان مصمماً على الفوز بلقب البطولة الأفريقية منذ بدايتها، وقد أظهر إصراراً كبيراً خلال المنافسات.

كما شكر حسين لبيب إدارة نادي سبورتنج على تعاونها في السماح للمدرب أحمد فتحي بالانضمام إلى الزمالك قبل البطولة، مما ساهم في الحفاظ على اللقب.

وفي الختام، شكر حسين لبيب الكابتن هشام نصر ونيرة الأحمر على دعمهما للفريق قبل بداية البطولة القارية ومساهمتهما في تحقيق النجاح.

يذكر أن فريق الزمالك لكرة الطائرة “سيدات” توج بلقب بطولة أفريقيا للأندية للمرة الثانية على التوالي بعد فوزه على الأهلي في المباراة النهائية، مما أهله للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.