لدينا حماس أكبر.. تصريحات ميلكا محترفة الطائرة بالزمالك بعد فوزه بالبطولة الأفريقية

تمكنت ميلكا لوبيسكا دا سيلفا، لاعبة الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك، من التتويج بلقب بطولة أفريقيا للاندية للعام الثاني على التوالي، وذلك بعد تغلب الفريق على الأهلي في المباراة النهائية. وفي تصريحاتها، عبّرت “ميلكا” عن سعادتها بهذا الانجاز وعن حماس الفريق لتحقيق المزيد من البطولات. وتعهدت بتقديم أقصى جهد لإسعاد جماهير الزمالك وتحقيق المزيد من الانتصارات في المستقبل.

ميلكا لوبيسكا دا سيلفا، لاعبة فريق الزمالك لكرة الطائرة، عبرت عن سعادتها بتحقيق الفريق لقب بطولة أفريقيا للاندية للسنة الثانية على التوالي. وأكدت في تصريحاتها التلفزيونية أنه بعد خسارة الدوري والكأس، كان لديهم الحماس لتحقيق الانتصار في البطولة القارية.

وأضافت أنها سعيدة بوجودها في نادي الزمالك، وتسعى لبذل أقصى جهدها لتحقيق الانتصارات وإسعاد الجماهير التي تدعمهم. وأوضحت أن وجود الكابتن أحمد فتحي قد منحهم الحماس لتقديم أفضل مستوى لهم، وهو ما ظهر خلال مباريات بطولة أفريقيا.

يذكر أن فريق الزمالك لكرة الطائرة فاز بلقب بطولة أفريقيا للأندية مرة أخرى بعد تغلبه على الأهلي بنتيجة 3-2 في المباراة النهائية، ليتأهل إلى بطولة كأس العالم للأندية.