بعشق أحمد العوضي.. ياسمين عبد العزيز تدخل نوبة فرح مع إسعاد يونس

تداولت وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي خبر انفصال الفنانة ياسمين صبري عن الفنان أحمد العوضي، وكانت الفنانة تشارك في برنامج “صاحبة السعادة” وتحدثت عن تفاصيل هذا الانفصال مما أدى إلى دخولها في نوبة بكاء شديدة. ومن جانبها وجهت الإعلامية إسعاد يونس رسالة للثنائي متمنيةً لهما الخير والسعادة. وتم طرح البرومو الدعائي لحلقة الفنانة ياسمين عبد العزيز مع إسعاد يونس، حيث تحدثت الفنانة خلال الحلقة عن تفاصيل حياتها الشخصية والعملية بعد انفصالها عن العوضي.

أبدت الفنانة ياسمين صبري عبر برنامج صاحبة السعادة حزنها الشديد بسبب انفصالها عن الفنان أحمد العوضي، حيث انهما كانا يعيشان علاقة عاطفية قوية وتمت إذاعة حلقة خاصة بالموضوع.

وفي الحلقة، قالت الفنانة ياسمين عبد العزيز إن الطلاق ليس قرارا سهلا ويأتي بعد تراكم الصعوبات والمشاكل، وأكدت أنها تحتفظ بمشاعر حب كبيرة تجاه العوضي.

كما وجهت الإعلامية إسعاد يونس رسالة إلى الزوجين السابقين، داعية إياهما لإعادة التفكير في قرار الانفصال وإظهار الاحترام والحب المتبادل فيما بينهما.

ونشرت قناة dmc البرومو الدعائي لحلقة ياسمين عبد العزيز مع إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة، حيث تحدثت الفنانة عن تفاصيل حياتها الشخصية وعن الانفصال عن أحمد العوضي.

وعرضت الحلقة مشاهد لياسمين صبيحة وهي تبدي مشاعرها وتعبر عن صدمتها وحزنها في ذلك الوقت الصعب.