تأثير غيابات في قائمة الأهلي لمواجهة الاتحاد في الدوري؟.. حتحوت يكشف الأسماء – فيديو

تحدث الإعلامي هاني حتحوت في حلقة جديدة من برنامج “الماتش” عن غيابات النادي الأهلي في مواجهته مع الاتحاد السكندري في بطولة الدوري المصري. وكشف حتحوت عن اللاعبين الذين سيغيبون عن المباراة، مما قد يؤثر على أداء الفريق. وتضمنت القائمة أسماء مهمة مثل محمد الشناوي وياسر إبراهيم، بالإضافة إلى لاعبين أخرين. وبالرغم من ذلك، فإن قائمة الأهلي للمباراة تضم أسماء مؤثرة أخرى، ويبدو أنها جاهزة للتنافس.

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن غياب لاعبي النادي الأهلي في مواجهة الاتحاد السكندري في بطولة الدوري المصري المقررة اليوم الثلاثاء. وأوضح حتحوت خلال برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” أن اللاعبين المستبعدون من القائمة الأهلي تضمنت “محمد الشناوي، حمزة علاء، خالد عبد الفتاح، ياسر إبراهيم، وبيرسي تاو”. وأشار إلى أن الغيابات تشمل أيضًا “أحمد عبد القادر، اليو ديانج، عمرو السولية، علي معلول، طاهر طاهر، وكريم الدبيس”.

ووفقًا لحتحوت، فإن قائمة الأهلي تضمنت التشكيلة التالية لمباراة الاتحاد السكندري:
– حراسة المرمى: مصطفى شوبير، محمود الزنفلي، مصطفى مخلوف.
– خط الدفاع: محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، محمود متولي، محمد هاني، وعمر كمال.
– خط الوسط: مروان عطية، كريم نيدفيد، أكرم توفيق، أحمد نبيل كوكا، رضا سليم، كريستو، افشة، حسين الشحات، كريم فؤاد، وإمام عاشور.
– خط الهجوم: وسام أبو علي، محمود كهربا، وأنتوني موديست.

ويحتل الأهلي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 27 نقطة، بينما يقدم الاتحاد السكندري في المركز الخامس برصيد 32 نقطة.