طلب عاجل من منتخب مصر للكاف بشأن مباراة غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم!!

تتعلق هذه المقالة بالطلب العاجل الذي تقدم به منتخب مصر للاتحاد الأفريقي “كاف” بخصوص تأجيل مباراة المنتخب أمام غينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022. طلب التأجيل جاء نظراً لضيق الوقت بين مباراة غينيا ومباراة بوركينا فاسو، ولظروف الطيران وطول المسافة بين الدول. ترأس هذا الطلب إبراهيم حسن، المدير الفني للمنتخب المصري. تأتي هذه المباراة في إطار المنافسة الشرسة في المجموعة الأولى للتصفيات التي يتصدرها منتخب مصر برصيد 6 نقاط.

أعلن إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر لكرة القدم، عن إرسال خطاب رسمي إلى الاتحاد الأفريقي “كاف” لطلب تأجيل مباراة الفريق ضد غينيا بيساو لمدة 24 ساعة. تم تحديد المباراة يوم 10 يونيو كجزء من تصفيات كأس العالم 2022.

وأوضح إبراهيم حسن في تصريحات للمركز الإعلامي للاتحاد المصري لكرة القدم يوم الاثنين، أن الطلب جاء نتيجة لضيق الجدول الزمني بين مباراة غينيا ومباراة منتخب مصر ضد بوركينا فاسو في القاهرة في اليوم السابق. كما أشار إلى صعوبات السفر بين البلدين التي قد تستغرق 9 ساعات بالطائرة الخاصة أو الطيران العادي.

وأوضح أنه منتظر رد الاتحاد الأفريقي على طلب التأجيل. يُذكر أن منتخب مصر يتصدر المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط في تصفيات كأس العالم 2022، وتضم المجموعة أيضًا منتخبات بوركينا فاسو وغينيا بيساو وسيراليون وإثيوبيا وجيبوتي.