محمد صلاح: ما فعله جوميز أمام سموحة «لغز».. وتوقعت ألا يفوز الزمالك|تسجيل فيديو

تحدث محمد صلاح، لاعب الزمالك السابق، عن أداء المدرب البرتغالي جوزيه جوميز في مباراة الزمالك وسموحة، التي انتهت بخسارة الزمالك بهدف دون مقابل. وأبدى صلاح انتقاده لبعض القرارات التي اتخذها جوميز في التشكيل والتبديلات خلال المباراة. كما عبر صلاح عن استغرابه من بعض القرارات الفنية التي اتخذها المدرب وأثرت سلباً على أداء الفريق. تحدث أيضاً عن صفقات الزمالك الجديدة وأبدى إعجابه بأداء بعض اللاعبين واحتياجات الفريق في المركاتو الشتوي.

قام محمد صلاح، اللاعب السابق لنادي الزمالك، بانتقاد اللاعب البرتغالي جوزيه جوميز على إثر خسارة الزمالك أمام سموحة بهدف دون رد في الدوري المصري. وفي حوار مع الإعلامي هاني حتحوت على قناة “صدى البلد”، عبر برنامج “الماتش”، اعتبر صلاح أن تشكيلة الزمالك التي قدمها جوميز كانت سببًا في خسارتهم، موضحًا أن المباريات القادمة ستكون صعبة للزمالك وجماهيره.

وأشار صلاح إلى عدم فهمه سبب استبعاد سامسون أكينولا من التشكيلة، معتبرًا أنه كان يجب على جوميز إعطاءه فرصة أكبر في المباراة. كما اعتبر أن كان يجب على جوميز أيضًا إراحة حمزة المثلوثي ونبيل عماد “دونجا” أمام سموحة.

وبخصوص الصفقات الجديدة للزمالك، أبدى صلاح إعجابه بمحمد شحاتة، لكنه انتقد تحويله إلى مركز ظهير أيمن. وعن زياد كمال، وصفه بأنه كان جيدًا مع إنبي، معربًا عن عدم قدرته على تقييم أدائه مع الزمالك.