ماذا قال نجوم الكرة عن أداء عبدالله السعيد مع الزمالك قبل اعتزاله؟

تجدر الإشارة إلى أن انضمام عبد الله السعيد إلى الزمالك أثار جدلا كبيرا بسبب عدم تسجيله أو صناعته لأي هدف بعد خوض 8 مباريات مع الفريق. وقد أدت مباراة سموحة إلى زيادة هذا الجدل، حيث تباينت آراء نجوم الكرة حول أداء السعيد. ورغم الانتقادات التي تعرض لها، إلا أن مدرب الزمالك جوميز لا يزال يثني على قدرات اللاعب ويصفه بأنه مفيد وذكي على أعلى مستوى.

منذ انضمام عبد الله السعيد إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من بيراميدز، لعب 8 لقاءات، ولكنه لم يسجل أو يسجل أي هدف حتى الآن، مما أثار الجدل حول أهمية الصفقة بالنسبة للنادي الأبيض. وأظهرت مباراة سموحة ردود أفعال نجوم كرة القدم، ما بين منتقد ومؤيد لأداء السعيد.

علق إبراهيم سعيد، لاعب الأهلي والزمالك السابق، على أداء عبد الله السعيد منذ انتقاله للزمالك، حيث قال: “عبد الله السعيد مع تقديري ومحبتي له كلاعب، بس رايح يعتزل في الزمالك”.

من جهته، انتقد هشام حنفي، نجم الأهلي السابق، أداء عبد الله السعيد مع الزمالك، قائلاً: “عبد الله السعيد منذ انضمامه للزمالك لم ينجح في صناعة أو تسجيل أي هدف”.

وفي رسالة قوية إلى جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، قال الإعلامي أحمد شوبير: “عبد الله السعيد عليه 45 ألف علامة استفهام. هو لاعب كبير، لكن منذ انضمامه للزمالك لا يقدم المردود الفني الذي يتوقعه الجميع”.

أكد حسام عاشور، لاعب الأهلي السابق، أن عبد الله السعيد ساهم في تغيير أداء وشكل الزمالك منذ انضمامه، مشيراً إلى أنه لاعب يركض كثيراً ويصنع الفارق في وسط الملعب.

على الرغم من الانتقادات التي واجهها عبد الله السعيد، إلا أن مدربه، جوميز، يتغنى به ويصفه بأنه لاعب محترف على أعلى مستوى وذكي جداً، مشيداً بأسلوبه في رؤية الملعب وتأثيره الإيجابي على زملائه في الفريق.