نجم الزمالك ينصح جوهرة روسيا بعدم الانتقال لـ الأهلي

أحمد حسام ميدو نصح إياد العسقلاني بالاستمرار في اللعب في أوروبا وعدم العودة إلى الدوري المصري، بناء على خبرته الشخصية وتجربته السابقة. وحذره من أخطاء قد يرتكبها إذا عاد إلى الأهلي مثلما فعل بعض اللاعبين السابقين. وشجعه على تواصل مع النجمين حسام وإبراهيم حسن للاستفادة من تجاربهم. وأكد أنه سينصح أي لاعب مثل مصطفى محمد بالبقاء في الخارج بدلاً من العودة إلى الزمالك، لأنها قرارات قد تثير الندم في المستقبل.

أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك والمنتخب المصري السابق، يوجه نصيحة قيمة لمدافع نادي روستوف الروسي إياد العسقلاني.

وفي تصريحات تلفزيونية، عبر ميدو عن غضبه من أخبار احتمال انتقال العسقلاني إلى الأهلي، مؤكدًا أنه يستطيع تحقيق نجاح كبير في أوروبا. وقال ميدو إنه درب العسقلاني في الإسماعيلي ويعرف قدراته جيدًا، ويجب عليه الاستمرار في المستويات العالية وعدم العودة إلى مصر.

وأشار ميدو إلى أنه ندم على عودته إلى مصر في تجربته الاحترافية، وحث اللاعبين على عدم اتخاذ قرارات قد تندمون عليها في المستقبل. وقد أوضح ميدو أنه يفضل عدم جلب الخلافات بين الأندية المصرية الكبيرة، وأنه يفضل أن يستفيد الشباب من تجارب الكبار مثل حسام وإبراهيم حسن.

وختم ميدو تصريحاته بتأكيد على استمرار اللاعبين الشباب في الاحتراف خارج مصر، مثلما يفضل لو كان مصطفى محمد أو العسقلاني مدافعا لروستوف الروسي، بدلاً من الانتقال إلى الأهلي أو الزمالك.