بعد معلول وبديله.. نجم الأهلي السابق يعاتب كولر

محمد عبد الجليل يعبر عن استغرابه من قرار كولر بإستبعاد لاعبين من التشكيلة الأساسية للأهلي. ويرى أن عودة أفشة إلى التشكيلة إيجابية، مشيرًا إلى أن كولر يميز نفسه بقدرته على استعادة الثقة للاعبين بعد فترات من الإستبعاد. كما طالب بعدم مشاركة موديست في المباريات القادمة بسبب عدم تقديمه لمستوى جيد حتى الآن. يثني على قدرة كولر على توظيف قدرات اللاعبين ويؤكد أنه الشخص الوحيد صاحب القرارات في الفريق.


عبر محمد عبد الجليل، نجم الأهلي والزمالك السابق، عن استغرابه من قرار السويسري كارتر، المدير الفني للفريق الأحمر، بإبعاد كريم الديب وإراحة التونسي علي معلول من قائمة الفريق التي ستواجه الاتحاد السكندري اليوم على الرغم من عدم وجود لاعب جناح أيسر.

وأشار عبد الجليل في تصريحات لبرنامج “10 و 10 مع محمد الليثي” على راديو أون تايم سبورت إف أم، إلى أن عودة أفشة إلى قائمة الأهلي أمر جيد، مؤكدًا أن كارتر قد تميز في الفترة الأخيرة بإعادة اللاعبين إلى التشكيلة بعد استبعادهم لفترات طويلة بسبب الأزمات الفنية، مثل محمود كهربا وأحمد عبد القادر.

وأضاف عبد الجليل أن كارتر هو الشخص الوحيد صاحب قرار المشاركة للاعبين، مشيرًا إلى أنه يعرف قدرات كل لاعب في التدريبات ويستخدمها بشكل مناسب.

وطالب عبد الجليل بعدم مشاركة الفرنسي موديست في تشكيل الأهلي في المستقبل، بسبب عدم تقديمه أي إسهام حتى الآن.