كواليس انتهاء أزمة كولر وأفشة داخل الأهلي

كشف الإعلامي محمد الليثي عن أزمة بين مدرب الأهلي مارسيل كولر ولاعب الفريق محمد مجدي أفشة. بعد اعتراض أفشة علنًا على قرار كولر بعدم تشكيله في مباراة مازيمبي، تدخل لاعبي كبار من الأهلي مع مدير الكرة لحل الأزمة. أفشة اعتذر عن سلوكه واستدعاه كولر لمباراة الاتحاد السكندري. يبقى مشاركة أفشة في المباراة تحت رؤية المدرب وسياق اللقاء. تم تهدئة الأجواء وحل الأزمة بين الطرفين قبل المباراة المقبلة.


كشف الإعلامي محمد الليثي عن الأزمة بين مارسيل كولر، مدرب الأهلي، ومحمد مجدي أفشة، لاعب الفريق، التي شهدت العديد من الكواليس والأسرار خلال الأيام الأخيرة، وتفاقمت بعد مباراة مازيمبي ببطولة أفريقيا.

وفي برنامجه “10 و 10” على إذاعة أون تايم سبورت إف إم، قال الليثي: “بدأت الأزمة حين اعترض أفشة علانية على قرار كولر بعدم إشراكه في مباراة مازيمبي، الأمر الذي أغضب المدرب وأدى إلى استبعاد اللاعب من مباراتي الإسماعيلي والجونة في الدوري”.

وأضاف الليثي أن عددًا من لاعبي الأهلي الكبار، بالإضافة إلى خالد بيبو مدير الكرة، تدخلوا لحل الأزمة، وأبدى أفشة اعتذاره للمدرب وأكد أنه لم يقصد التشكيك في حياديته بخصوص اختيار اللاعبين، بل كان يعبر عن حماسه ورغبته في المشاركة مع الفريق.

وأكد الليثي أن كولر قرر العفو عن أفشة وضمه للقائمة في مباراة الإتحاد السكندري اليوم في الدوري، مشيراً إلى أن مشاركة اللاعب ستكون وفقًا لرؤية المدرب وسير المباراة.