شوبير ينفجر على الهواء بسبب منتخب مصر: يجب الضغط على “كاف” ويتدخل هاني أبو التطفل!! فيديو

تحدث الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات عن ضرورة تأجيل مباراة غينيا بيساو ومنتخب مصر في تصفيات كأس العالم 2026. وقد طالب هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي بالفيفا بالتدخل لحل هذه المشكلة. يشدد شوبير على صعوبة مواجهة غينيا بيساو بعد مباراة في القاهرة وسفر طويل وبدون تدريب. يطالب الجميع بالضغط على الكاف لتحقيق هذا التأجيل وضمان الظروف المناسبة للمنتخب المصري.

طالب الإعلامي أحمد شوبير بمزيد من الضغط على الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” لتأجيل مباراة غينيا بيساو أمام منتخب مصر في تصفيات كأس العالم 2026. وقد طالب هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي بالتدخل في هذا الأمر.

شوبير أشار إلى أنه تم إرسال خطاب رسمي من اتحاد الكرة إلى الكاف بمطالبة تأجيل المباراة التي من المقرر أن تقام في القاهرة يوم 7 يونيو ومن ثم سفر الفريق لمواجهة غينيا بيساو في المغرب يوم 10 يونيو.

وأكد شوبير أنه من غير المعقول للفريق القيام برحلة طويلة بين المباراتين وخاض تدريب واحد فقط، وأن بإمكان المباراة تأجيل يوم واحد فقط.

وفيما يتعلق بالشروط الصعبة، أشار شوبير إلى أن غينيا بيساو لا تمتلك ملعب معتمد لذلك الفريق سيحتاج لرحلة تستغرق 6 ساعات للسفر إليهم.

وختم شوبير بتأكيد ضرورة تمركز وضغط على الكاف من أجل تأجيل المباراة، ودعا لتحرك قوي نحو الفيفا لحفظ حقوق منتخب مصر المنافس.