عملاقة أوروبا عاوزينه.. 3 أندية تراقب محمد صلاح تحسبا لرحيله عن ليفربول

كشفت تقارير صحفية، أن أكثر من نادي في قارة أوروبا وفي المملكة العربية السعودية، يراقبون موقف اللاعب  محمد صلاح نجم منتخب مصر، وفريق ليفربول الإنجليزي، استعدادا لبدء المفاوضات معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في حالة الرحيل عن صفوف الريدز في نهاية الموسم.

وأشارت التقارير، إلى أن الأيام الأخيرة لمحمد صلاح في صفوف ليفربول، لم تكن على أفضل حال، لا سيما بعد المشادة التي نقلتها الكاميرات بينه وبين مدربه الألماني يورجن كلوب، وبعدما اقترب الأخيرة من الرحيل رسميا عن صفوف الريدز بقرار نهائي والاكتفاء بما قدمه مع النادي الإنجليزي، بالإضافة إلى رغبة المسؤولين في النادي للاستفادة من بيع صلاح ماديا خاصة وأن عقده قارب من الانتهاء.

وينتهي عقد محمد صلاح مع نادي ليفربول في نهاية الموسم المقبل، في شهر يونيو 2025، ومن ثم سيكون من حقه التوقيع لأي نادي بداية من شهر يناير المقبل ، والانتقال إليه في نهاية الموسم المقبل، وسط حالة من الترقب لدى العديد من الأندية.

3 أندية مهتمة بالحصول على خدمات صلاح

وارتبط اسم محمد صلاح في الساعات الماضية، بالرحيل عن صفوف فريق ليفربول والانتقال إلى نادي جديد، في ظل تلقيه العديد من العروض على غرار العرض الكبير الذي تقدم به نادي اتحاد جدة السعودي في الميركاتو الصيفي الماضي لولا تمسك الليفر به.

وأشارت التقارير إلى أن هناك 3  أندية تراقب وتهتم بالحصول على خدمات محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وضم في الموسم الجديد في ظل سعيهم لتعزيز صفوف فريقهم، وعلى رأسهم فريق اتحاد جدة السعودي والذي لا زال هو أكثر الأندية اهتماما بالتعاقد مع صلاح في الميركاتو الصيفي القادم.

وأوضحت التقارير،  أن كلا من باريس سان جيرمان الفرنسي، ويوفنتوس الإيطالي، انضما إلى سباق التعاقد مع محمد صلاح ويترقبون موقفه النهائي من الرحيل عن ليفربول.