مبابي يقود باريس سان جيرمان لتحقيق الحلم أمام بوروسيا دورتموند.. تفاصيل

يستعد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لمواجهة بوروسيا دورتموند الألماني في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث يسعى الفريق الباريسي لتعويض الخسارة في مباراة الذهاب والتأهل إلى النهائي للمرة الثانية في تاريخه. ومع وجود نجوم كبار مثل كيليان مبابي في صفوفه، يأمل سان جيرمان في تحقيق الفوز وتحقيق حلم الوصول إلى نهائي دوري الأبطال. هذه المقالة تسلط الضوء على تحضيرات الفريقين وآمالهما في بلوغ المرحلة النهائية من البطولة الأبرز في أوروبا.

يسعى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إلى تعويض خسارته في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا ضد بوروسيا دورتموند، بهدف الوصول إلى النهائي للمرة الثانية فقط في تاريخه. سيكون نجم الفريق كيليان مبابي في قمة تركيزه لتوديع النادي بأفضل طريقة ممكنة.

رغم الإمكانيات المالية الكبيرة التي تمتلكها الإدارة القطرية للنادي منذ عام 2011، إلا أن سان جيرمان وصل إلى نهائي دوري الأبطال مرة واحدة فقط في عام 2020، حيث خسر أمام بايرن ميونيخ في ظروف استثنائية بسبب جائحة كورونا.

الفرصة مواتية الآن، حيث سيُقام النهائي في ملعب “ويمبلي” أمام 90 ألف متفرج، وذلك يتيح لمبابي الفرصة للثأر من بايرن في حال تأهل الفريقين وصعودهما إلى المباراة النهائية. مبابي أعلن رغبته في الرحيل عن سان جيرمان عند نهاية الموسم الحالي، لذا يُمكن أن تكون هذه المباراة الأخيرة له مع الفريق في دوري الأبطال.

سان جيرمان سيواجه غياب المدافع لوكا هرنانديز بسبب الإصابة، ومن المتوقع أن يشارك لوكاس بيرالدو بدلاً منه. على الجانب الآخر، سيعتمد دورتموند على الهجمات المرتدة وسرعة كريم أديمي والإنجليزي جايدون سانشو.

بالنسبة لنيكلاس فولكروغ، سيكون هدفه هو قيادة دورتموند للتأهل إلى النهائي، وذلك بعدما سبق وتوج بالبطولة في عام 1997 وخسر النهائي في 2013. من المتوقع أن تكون المباراة حماسية ومثيرة للجماهير.