عاجل.. قطع المياه 4 ساعات الليلة على هذه المناطق| جهزوا الجراكن بسرعة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة القليوبية، عن قطع مياه الشرب عن مدينة طوخ، مساء اليوم الثلاثاء الـ 7 من مايو نظرا لأعمال غسيل شبكة المياه والخزان العالي، الأمر الذي يستبب قطع الخدمة عن القرى التابعة للمدينة عدة ساعات.

قطع المياه عن مدينة طوخ

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في القليوبية، من خل منشور لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إلى أنه سيتم قطع المياه عن مدينة طوخ بداية من الساعة التاسعة مساءا اليوم الثلاثاء، ولمدة 4 ساعات حتى الساعة الواحدة صباح غدا الأربعاء 8 مايو.

وطالبت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات والمصالح الحكومية، بتدبير حاجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة، مشيرة إلى أنها ستوفر سيارات تحمل مياه صالحة للشرب في المناطق المتضررة، يمكن طلبها بشكل مجاني من خلال الاتصال على الخط الساخن على رقم 125، من أي تليفون أرضي.

قطع المياه في قنا

وفي نفس السياق، كانت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة قنا، قد أعلن عن قطع المياه عن مدينة نقادة وقرية كوم الضبع وقبلي الخطارة، نظرا لأعمال إصلاح خط طرد محطة رفع الصرف الصحي الرئيسية لمدينة نقادة قطر 900 مم.

وأشارت الشركة إلى أنه سيتم قطع المياه عن مدينة نقادة وقرية كوم الضبع وقبلي الخطارة، بداية من الساعة الخامسة مساءا اليوم الثلاثاء، حتى الساعة الخامسة من صباح غدا الأربعاء لمدة 12 ساعة، وطالبت الشركة المواطنين وأصحاب المخابز والمطاعم في المناطق المتأثرة بانقطاع المياه بتدبير حاجتهم الأساسية خلال فترة العمل المذكورة ومحاولة عدم صرف كميات مياه كبيرة لعدم الضغط على محطات الصرف الصحي الفرعية والانتهاء من الأعمال في الوقت المخطط له.

وأوضحت الشركة أنها ستوفر سيارات تحمل مياه صالحة للشرب يمكن طلبها والاستفسار وتقديم الشكاوي من خلال الاتصال على الخط الساخن على رقم 125 أو 01275118225 أو 0101264697.