“الشباب والرياضة” تُعلن مواعيد منافسات دور الـ32 من نهائيات دوري مراكز الشباب.

يعد دوري مراكز الشباب “توتال انرجيز” من الأحداث الرياضية البارزة التي تشهدها مصر، حيث أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن مواعيد المنافسات في دور 32 من هذه النسخة العاشرة تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي. يأتي هذا الإعلان في إطار التنوير الرياضي الذي تسعى إليه الوزارة من خلال تشجيع مراكز الشباب على تنظيم الأنشطة والبرامج المختلفة للنشء والشباب. وتقدم الوزير الدعوة لجميع اللجان الفنية والمعنيين بمتابعة ودعم هذه النهائيات المثيرة والحافلة بالتنافس والحماس.

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن جدول مواعيد منافسات دور 32 من نهائيات دوري مراكز الشباب “توتال انرجيز” في نسخته العاشرة، والتي تقام تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.
وفي بيان صادر اليوم الثلاثاء، أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي أهمية دور مراكز الشباب والدور المجتمعي لها في مختلف المجالات، وليس فقط الرياضية، حيث يتم تنفيذ العديد من الأنشطة بها وتكثيف البرامج والأنشطة داخل المراكز في جميع أنحاء البلاد. ودعا الوزير اللجان الفنية والمعنيين بمتابعة هذه النهائيات.
وأشار صبحي إلى أهمية دعم الرئيس السيسي للدوري في نسخته العاشرة، مشيرًا إلى أن مشروع دوري مراكز الشباب لكرة القدم يهدف إلى تطوير واكتشاف المواهب في هذا الرياضة، وتعزيز المشاركة الاقتصادية من خلال الجوائز التي تُمنح للمراكز المشاركة وفقًا لنقاط الأداء.
وتبدأ منافسات دور الـ32 من نهائيات دوري مراكز الشباب “توتال انرجيز” بست مباريات على ملاعب مركز التنمية الشبابية بالجزيرة، حيث تنطلق البطولة يوم الاثنين 13 مايو بمباراة منتخب الفيوم مع منتخب الإسماعيلية. وتواجه منتخبات مختلف المحافظات بعضها البعض في سلسلة من المباريات حتى يتم تحديد الفائزين والمتأهلين إلى الدور التالي من البطولة.