ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا مش بحب العوضي أنا بحبه.. وتكشف عن سبب الطلاق الحقيقي

تستضيف الإعلامية إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة” الفنانة ياسمين عبد العزيز، حيث كشفت خلال الحلقة عن الأسباب التي أدت إلى طلاقها من الفنان أحمد العوضي. كما تحدثت ياسمين عن تجربتها في العمل الفني وكواليس أعمالها. وفي لقاء مؤثر، ناقشت ياسمين تفاصيل عن حياتها الشخصية ومشاعرها تجاه العوضي، مما أثار اهتمام المشاهدين وجعلهم ينتظرون مزيدًا من الكشافات الصادمة والعواطف الصادقة خلال الحلقة.

تمت استضافة الفنانة ياسمين عبد العزيز كضيفة على برنامج “صاحبة السعادة” الذي يقدمه الإعلامية إسعاد يونس على قناة “دي ام سي”. وكشفت ياسمين عن سبب طلاقها من الفنان أحمد العوضي، وحديثها عن أعمالها الفنية والكواليس.

وخلال الحلقة، قالت ياسمين عبد العزيز إنها عندما تعلقت بأحمد العوضي اكتشفت أنها لم تعرف الحب من قبل. كما كشفت عن تفاصيل مكالمة غيرت حياتها وعن موقفها في أول مشهد تمثيلي قدمته.

وأظهرت ياسمين انزعاجها من بعض الفيديوهات الملفقة التي تم تداولها، وأكدت أنها لم تر أحمد العوضي في سحور رمضان وأن هناك الكثير من الشائعات التي لا أساس لها من الصحة.

وقد تحدثت ياسمين عبد العزيز عن انفصالها عن العوضي، مؤكدة أنها لم ترغب في التمثيل في البداية وأنها نادمة على قبولها عرضًا للعمل مع الفنانة سميرة أحمد. كما كشفت عن تفاصيل وعكة صحية تعرضت لها على علاقتها بالحمل من العوضي.

وفيما يتعلق بالتنبؤات التي سبقت طلاقها، أشارت ياسمين إلى أنه لا يعلم الغيب إلا الله وأنها كانت تصلي استخارة وتدعو الله ليوجهها إلى الخير.