ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا مش بحب العوضي أنا بحبه.. وتكشف عن سبب الطلاق الحقيقي

تمت استضافة الفنانة ياسمين عبد العزيز كضيفة في برنامج “صاحبة السعادة” مع الإعلامية إسعاد يونس، وكشفت عن أسباب طلاقها من الفنان أحمد العوضي، بالإضافة إلى الحديث عن أعمالها الفنية وكواليسها. وخلال الحلقة، شهدنا تصريحات صادقة ومؤثرة من ياسمين حول علاقتها بالعوضي ورؤيتها للحب والزواج، بالإضافة إلى كشفها عن تجربتها الأولى في التمثيل وتفاصيل من حياتها الشخصية.

تم استضافة الفنانة ياسمين عبد العزيز كضيفة على برنامج “صاحبة السعادة” الذي يقدمه الإعلامية إسعاد يونس على قناة “دي ام سي”، حيث كشفت عن سبب طلاقها من الفنان أحمد العوضي وتحدثت عن أعمالها الفنية وكواليسها.

خلال الحلقة، قالت ياسمين عبد العزيز إنها عندما وقعت في حب أحمد العوضي، اكتشفت أنها لم تحب من قبل بنفس الطريقة. وأشارت إلى أنها لم تكن ترغب في التمثيل في بداية مشوارها الفني، حيث عملت في مجال الإعلانات لمدة 5 سنوات قبل أن تفكر في التمثيل.

وتحدثت أيضا عن مفاجأة تعلقت باستخارة قامت بها للرجوع إلى العوضي، وعن تجربتها في العمل مع الفنان كريم عبد العزيز لأول مرة. كما كشفت ياسمين عن تجربتها في الإعلانات واستمرارها في مقدمة المشاهد بعد ذلك.

وفي نهاية الحلقة، انهمكت ياسمين في الحديث عن انفصالها عن أحمد العوضي، معبرة عن رغبتها في أن يحقق الله لها الحق في هذا الشأن. وأكدت أنها لا تعلم شيئا عن التنبؤات التي سبقت طلاقها وأنها تثق بقدرة الله على إدارة الأمور.