مصطفى غربال يحكم نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي ببراعة

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عن تعيين الحكم الجزائري مصطفى غربال لإدارة مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي التونسي. ومن المقرر أن تُقام المباراة في ملعب رادس في تونس، قبل أن تُقام مباراة الإياب في القاهرة. يأتي هذا الخبر في إطار التحضيرات للمواجهة النهائية المنتظرة بين الفريقين الكبيرين، حيث تُعتبر هذه المباراتان فرصة للتتويج بلقب بطل دوري أبطال إفريقيا لهذا الموسم.

أسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، إدارة مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم بين الأهلي والترجي التونسي إلى الحكم الجزائري مصطفى غربال. ومن المقرر أن يدير المباراة التي ستقام في ملعب رادس، وقبل لقاء الإياب في القاهرة.

ونشر أحمد حسن، نجم الكرة المصرية السابق، على حسابه على فيسبوك بأن الحكم الموريتاني دحان بيدا سيكون في غرفة تقنية الفيديو “VAR”، والحكم الكونغولي جون جاك نادالا سيدير مباراة العودة في القاهرة مع الحكم الجزائري لحلو بن براهم في غرفة “VAR”.

موعد مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي هو يوم السبت الموافق 18 مايو في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب رادس في تونس. أما مباراة العودة فيقام يوم 25 مايو في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة على استاد القاهرة الدولي.