تمهيدا لرحيل نجم الفريق.. مفاجأة: نجم صن داونز على رادار الأهلي في الصيف

كشف أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن صفقات الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري، لتدعيم صفوف الفريق من أجل مواصلة المنافسة على البطولات على المستوى المحلي والقاري.

نجم صن داونز يتقرب من الأهلي

وقال نجم منتخب مصر السابق، إن إدارة النادي الأهلي بالتنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر، لديها إصرار على التعاقد مع اللاعب تيبوهو موكوينا نجم خط وسط فريق صن داونز الجنوب إفريقي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبل.

وكتب أحمد حسن من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “صحيفة “كيك أوف” الجنوب أفريقية : الأهلي مازال يصر علي التعاقد مع تيبوهو موكوينا نجم وسط فريق صن داونز، تحسبا لرحيل المالي أليو ديانج إلى منطقة الخليج مقابل أموال كبيرة”.

وكشفت تقارير صحفية أن المدرب السويسري مارسيل كولر، لا يمانع في رحيل اللاعب المالي أليو ديانج نجم خط الوسط في ظل توافر عدد من اللاعبين في خط الوسط مثل إمام عاشور ومروان عطية وأحمد كوكا وعمرو السولية ومجدي أفشة، وأكرم توفيق، مشيرة إلى أن إدارة الأهلي تنتظر قبول عرض مناسب من أجل السماح للاعب بالرحيل من أجل إفصاح مكان في قائمة الأجانب تحسبا للتعاقد مع صفقات جديدة.

على جانب آخر، يلتقي النادي الأهلي بعد قليل في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة نظيره الاتحاد السكندري في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز على استاد القاهرة الدولي، حيث أعلن مارسيل كولر المدير الفني تشكيل الفريق على النحو التالي:

  • حراسة المرمي: مصطفي شوبير.
  • خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، عمر كمال عبد الواحد.
  • خط الوسط: إمام عاشور، مروان عطية، أكرم توفيف.
  • خط الهجوم: حسين الشحات، رضا سيلم، وسام أبو علي.