صاروخية أرض جو.. شاهد اهداف الأهلي والاتحاد في الشوط الأول

في مباراة بين النادي الأهلي ونادي الاتحاد السكندري، تقدم الأهلي بثلاثية دون رد في الشوط الأول. سجل وسام أبو علي الهدف الأول، ورضا سليم سجل الهدف الثاني، بينما أحرز عمر كمال عبد الواحد الهدف الثالث. أعلن مدرب الأهلي مارسيل كولر تشكيلة الفريق للمباراة، وشارك فيها لاعبون مميزون مثل حسين الشحات وإمام عاشور. المباراة تم بثها على قناة أون تايم سبورتس، وكانت جزءًا من منافسات الدوري المصري. المباراة انتهت بفوز الأهلي 3-0 على الاتحاد السكندري.

في الشوط الأول من المباراة بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونادي الاتحاد السكندري، تقدم الأهلي بثلاثة أهداف دون رد.
الهدف الأول جاء من تسجيل وسام أبو علي في الدقيقة 27، بينما سجل الهدف الثاني اللاعب المغربي رضا سليم في الدقيقة 32.
وسجل عمر كمال عبد الواحد الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 41 من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.
أعلن مدرب الأهلي، السويسري مارسيل كولر، تشكيلة الفريق للمباراة والتي تضمنت مصطفى شوبير في حراسة المرمى، ومحمد هاني، رامي ربيعة، وعمر كمال عبد الواحد في الدفاع، وأكرم توفيق، مروان عطية، وإمام عاشور في الوسط، وحسين الشحات، رضا سليم، ووسام أبو علي في الهجوم.
الأهلي يواجه الاتحاد السكندري في السابعة مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الدوري المصري، وستنقل المباراة على قناة أون تايم سبورتس، مع استوديو تحليلي يشارك فيه نجوم الكرة المصرية.