صاروخية لا ترد.. عمر كمال يسجل هدف ثالث عالمي للأهلي أمام الاتحاد

سجل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي هدفين أمام نادي الاتحاد السكندري، حيث سجل وسام أبو علي الهدف الأول في الدقيقة 27 ورضا سليم الهدف الثاني في الدقيقة 32، وأضاف عمر كمال عبد الواحد الهدف الثالث في الدقيقة 41. وقد أعلن مدرب الأهلي تشكيل الفريق للمباراة، ومن المقرر أن يلعب الأهلي ضد الاتحاد السكندري في الدوري المصري على استاد القاهرة الدولي في وقت لاحق اليوم. ستنقل المباراة قناة أون تايم سبورتس مع استوديو تحليلي قبل المباراة.

سجل فريق النادي الأهلي الهدف الثالث في مباراته ضد نادي الاتحاد السكندري، حيث أضاف عمر كمال عبد الواحد الهدف في الدقيقة 41 بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء. وقبيل ذلك، سجل المغربي رضا سليم الهدف الثاني في الدقيقة 32، بينما افتتح التسجيل وسام أبو علي في الدقيقة 27.

وقد أعلن المدير الفني السويسري مارسيل كولر تشكيلة الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري، حيث شملت التشكيلة كلًا من مصطفى شوبير في حراسة المرمى، ومحمد هاني ورامي ربيعة وعمر كمال عبد الواحد في الدفاع، بينما كانت الوسط تحتضن أكرم توفيق ومروان عطية وإمام عاشور، وفي الهجوم حضر حسين الشحات ورضا سليم ووسام أبو علي.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي ضد الاتحاد السكندري مساء اليوم الثلاثاء في ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الدوري المصري، وستنقل المباراة قناة أون تايم سبورتس مع استوديو تحليلي يضم نجوم كرة القدم المصرية.