ضربة فلسطينية أولى.. وسام أبو علي يسجل هدف الاهلي أمام الاتحاد

سجل الأهلي هدفًا أمام الاتحاد السكندري بتسديدة من وسام أبو علي في الدقيقة 27، ويستعد لمواجهته في الدوري المصري. مدرب الأهلي مارسيل كولر اختار تشكيلة تضم مصطفى شوبير في حراسة المرمى، ومحمد هاني ورامي ربيعة في الدفاع، وأكرم توفيق ومروان عطية وإمام عاشور في الوسط، وحسين الشحات ورضا سليم ووسام أبو علي في الهجوم. المباراة ستُنقل عبر قناة أون تايم سبورتس مع استوديو تحليلي يضم نجوم الكرة المصرية.

في مباراة الأهلي مع الاتحاد السكندري، تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب وسام أبو علي في الدقيقة 27. وأعلن المدرب السويسري مارسيل كولر تشكيلة الفريق في هذه المباراة، حيث شملت تشكيلة الاهلي كلاً من: حراسة المرمى: مصطفى شوبير، الدفاع: محمد هاني – رامي ربيعة – عمر كمال عبد الواحد، الوسط: أكرم توفيق – مروان عطية – إمام عاشور، وفي الهجوم: حسين الشحات – رضا سليم – وسام أبو علي.
ومن المقرر أن يتم لقاء الأهلي والاتحاد السكندري في السابعة مساء اليوم الثلاثاء على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الدوري المصري. وستنقل قناة أون تايم سبورتس المباراة، مع استوديو تحليلي يضم نجوم الكرة المصرية.