أول تعليق من مجدي أبو المجد بعد رحيله عن تدريب نادي الزمالك

تم الكشف مؤخرًا عن أسباب رحيل الكابتن مجدي أبو المجد عن تدريب فريق اليد في نادي الزمالك. وفي تصريحاته، أكد أبو المجد أن رحيله تم بالاتفاق مع مجلس الإدارة، نظرًا لعدم تمكنهم من تلبية بعض المطالب. وأضاف أن القرار اتخذ من أجل مصلحة الفريق والنادي. كما أعرب عن ثقته في قدرة اللاعبين ودعا الجمهور إلى دعم الفريق في المرحلة القادمة.

كشف الكابتن مجدي أبو المجد عن أسباب رحيله عن تدريب فريق اليد في نادي الزمالك، مؤكدًا أن رحيله تم بالتنسيق مع مجلس الإدارة.

ووفقًا لموقع “نيوز مصر”، قرر الزمالك إنهاء التعاقد مع مجدي أبو المجد المدير الفني لفريق اليد بعد عدم تحقيق لقبي كأس السوبر الإفريقي وبطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس.

وصرح “أبو المجد” في تصريحات نشرت على موقع “كورة بلس”: “تمت رحيلي بالتفاق بيني وبين مجلس الإدارة من أجل مصلحة الفريق خلال هذه الفترة، خاصة مع اقتراب مشاركة الفريق في نهائيات الدوري أمام الأهلي بعد 10 أيام”.

وأوضح: “كانت هناك مطالب من جانبي لم يستطع مجلس الإدارة تلبيتها، وكذلك مطالب من جانب المجلس صعبة عليّ تلبيتها، لذلك اعتقدنا أن الافتراضية تنفع الفريق أكثر، والهدف الأساسي هو مصلحة النادي في الوقت الحالي”.

وأكد “أبو المجد”: “علاقتي ممتازة مع الجميع، الزمالك بيتي وحققنا رغبتنا في البقاء مستعدين للمساهمة في مصلحة الفريق، ونحث الجماهير على دعم الفريق في هذه الفترة”.