الطيب يفتح النار بعد الفضيحة ضد الزمالك !! من يحاسب على الجرم المتكرر؟

هذا المقال يتحدث عن انتقاد الإعلامي الرياضي أحمد الطيب لحكم مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري الممتاز، حيث اعتبر أن الزمالك تعرض لظلم وسرقة في المباراة بعدم منحهم ضربة جزاء صحيحة. وقد أشار الطيب إلى أن الحكم أحتسب الضربة الجزاء، لكن الـ VAR قام بإلغاء القرار بشكل غير مفهوم. وختم الطيب بالتساؤل عن من سيحاسب على هذا الإجراء المتكرر من قبل الإعلام والتحكيم.

أكد المعلق الرياضي أحمد الطيب على حرمان الزمالك من ضربة جزاء صحيحة وواضحة في المباراة الأخيرة ضد سموحة في الدوري المصري الممتاز.

أعرب الطيب عبر حسابه على فيسبوك عن استيائه من تمرير القرارات بطريقة غير عادلة، بالرغم من اعترافه بأداء الفريق وصحة ضربة الجزاء.

وأوضح الطيب أن الحكم احتسب الضربة الجزاء بشكل صحيح، لكن استخدام تقنية الفيديو المساعدة (VAR) ومحاولة تغيير القرار كانت سبباً في تغيير نتيجة المباراة.

وتابع الطيب بالقول إن الزمالك خسر المباراة بالرغم من اعتراف المحللين بصحة القرارات التحكيمية، واتهم بعض القنوات بتضليل الجمهور من خلال هجومها على التحكيم.

وختم الطيب تساؤلاته حول من يحاسب هذه الأطراف المتورطة في تغيير نتائج المباريات، كما طالب باستعادة حقوق الزمالك التي تم الإضرار بها بشكل جسيم.