إنبي يصرح بتأهله لكأس الكونفدرالية الإفريقية وتأثيله

يعتبر نادي إنبي من الأندية الكبيرة في مصر، وقد قرر بشكل رسمي المشاركة في مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية للموسم المقبل. تم الإعلان عن ذلك بعد نهاية جولات الدور الأول وهزيمة الاتحاد السكندري أمام الأهلي. يحتل إنبي المركز الرابع في الدوري المصري حالياً، ويسعى للمنافسة على البطولة القارية في الموسم المقبل. تابع الخبر لمعرفة كيف سيتألق نادي إنبي في بطولة الكونفدرالية.

أعلن نادي إنبي بشكل رسمي عن مشاركته في مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية للموسم القادم 2024-2025 بعد انتهاء جولات الدور الأول. ونقل الإعلامي أحمد شوبير عبر حسابه على فيسبوك تصريحات النادي بالقول “إنبي يعلن مشاركته في بطولة الكونفدرالية الأفريقية للموسم المقبل بعد خسارة الاتحاد السكندري من الأهلي.”

وفي الترتيب الحالي، يحتل إنبي المركز الرابع برصيد 32 نقطة من 21 مباراة، بينما يحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس برصيد 32 نقطة من 20 مباراة. بينما يتصدر بيراميدز الترتيب برصيد 41 نقطة من 18 مباراة، يليه المصري في المركز الثاني برصيد 37 نقطة من 20 مباراة، ثم زد برصيد 33 نقطة من 21 مباراة.

كما أعلن النادي بشكل رسمي عن مشاركته في كأس الكونفدرالية الإفريقية للموسم القادم 2024-2025 بعد خسارة الاتحاد السكندري أمام الأهلي. ونشرت الصورة التالية على موقع البلد نيوز: [رابط الصورة]