5 تصريحات مثيرة لكولر بعد فوز الاهلي أمام الاتحاد

أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، عن سعادته بالفوز على الاتحاد بثلاثة أهداف في الدوري الممتاز، مشيرًا إلى أداء عمر كمال الذي سجل هدفًا مميزًا وحصل على ركلة جزاء. وأكد كولر ضرورة تجهيز جميع اللاعبين مع ضغط المباريات، وأنه سيظل يدفع باللاعب الذي يساعد الفريق، مشيرًا إلى حاجة الجماهير لفهم هذا الأمر. وأشار كولر إلى جدول مباريات الأهلي الكثيف ومحاولته إراحة بعض اللاعبين مثل علي معلول وبيرسي للحفاظ على لياقتهم.

أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته بالانتصار الذي حققه الفريق على الاتحاد السكندري، في المباراة التي جرت بينهما اليوم على استاد القاهرة والمؤجلة من الجولة التاسعة لبطولة الدوري الممتاز.

وأضاف كولر خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة: لقد قدمنا شوطًا أولاً ممتازاً أمام الاتحاد وتمكنا من تسجيل ثلاثة أهداف، وطالبت اللاعبين بالاستمرار في تقديم الأداء الجيد خلال الشوط الثاني، ولكن للأسف لم يحدث ذلك، ولذلك قمنا بإجراء تغييرات أسهمت في تحسين الأداء وخلق فرص لتسجيل هدف رابع.

وأثنى المدير الفني على أداء عمر كمال، مؤكداً أنه يتمتع بالسرعة والتمريرات الدقيقة، ونجح في تسجيل هدف رائع في مباراة الاتحاد بالإضافة إلى الحصول على ركلة جزاء، موضحاً أنه أدى بشكل ممتاز في مركز الظهير الأيسر.

وأكد كولر أن الفريق يضم مجموعة من اللاعبين ومع كثرة المباريات يجب إعداد جميع اللاعبين، ويدرك تماماً بعد تجربته كمدرب أنه من المستحيل أن يرضي كل اللاعبين، ودائماً يختار اللاعب الذي يساعد الفريق وعلى الجماهير أن تدرك ذلك.

وشرح المدير الفني أن الأهلي يلعب مباراة كل 48 ساعة، ويحاول إراحة بعض اللاعبين مثلما حدث مع علي معلول وبيرسيورسي.