ترتيب الأهلي في الدوري بعد الانتصار على الاتحاد 1-4

في مباراة ممتعة ومليئة بالإثارة، تمكن النادي الأهلي من تحقيق فوز كبير على الاتحاد السكندري بنتيجة 4-1، مما أدى إلى ارتقاء الأهلي للمركز السابع في ترتيب جدول الدوري الممتاز. وتألق لاعبو الأهلي بتسجيل أربعة أهداف رائعة، ليظهروا بأداء مميز وقوة هجومية ملحوظة. تفاصيل أكثر عن الأهداف والأداء اللاعبين ستجدها في هذا المحتوى.

بعد الفوز على الاتحاد السكندري بنتيجة 4-1، تقدم النادي الأهلي إلى المركز السابع في جدول الدوري الممتاز. الفوز جاء في المباراة المؤجلة من الأسبوع التاسع للدوري الممتاز في ملعب إستاد القاهرة الدولي. بفضل هذا الانتصار، ارتفع رصيد الأهلي إلى 30 نقطة، متقدماً إلى المركز السابع، بينما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند 32 نقطة في المركز الخامس.

في المباراة، سجل وسام أبو علي الهدف الأول من ركلة جزاء بعد تعرض عمر كمال عبد الواحد لعرقلة داخل منطقة الجزاء. ثم سجل رضا سليم الهدف الثاني بتسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة ٣١. أما عمر كمال عبد الواحد، فسجل الهدف الثالث بتسديدة صاروخية في الدقيقة ٤١.

بعد ذلك، نجح بواتينج من الاتحاد في تسجيل هدفهم الوحيد بركلة قوية في الدقيقة ٥٨. أما هدف الأهلي الرابع جاء من ركلة جزاء سجلها كهربا في الدقيقة 65 بعد أن أحتسبها الحكم محمد معروف بسبب تجاوز كريم فؤاد.

وانتهت الشوط الأول من المباراة بتقدم الأهلي بثلاثية نظيفة. وأعلن مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، تشكيلته للمباراة مع الاتحاد السكندري، والتي شملت مصطفى شوبير في حراسة المرمى، ومحمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وعمر كمال في خط الدفاع، وأكرم توفيق ومروان عطية وإمام عاشور وحسين الشحات ورضا سليم في خط الوسط، ووسام أبو علي في خط الهجوم.