تعرف على موقف محمد صبحي من المباراة النهائية في الكونفدرالية

يستعد محمد صبحي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، حيث انتظم في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من إصابة في العضلة الضامة. يعكس عودته للمشاركة في التدريبات الطبيعية استعداد الفريق لهذه المواجهة الهامة، التي ستقام في يوم الأحد المقبل على ملعب بركان البلدي. تأمل جماهير الزمالك في تألق صبحي وحراسة مرمى قوية تقود الفريق لتحقيق النجاح في هذا النهائي المرتقب.

تمكن محمد صبحي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، من الانضمام للتدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة نهضة بركان المغربي في النهائي الأول لبطولة كأس الكونفدرالية.

بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها، وهي مزق في العضلة الضامة، فإن محمد صبحي خضع لبرنامج تأهيلي وعلاجي خاص بإشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة.

حيث شارك صبحي في تدريبات حراس المرمى تحت إشراف المدرب لويس فيسنتي، بالإضافة إلى المشاركة في التقسيمة الفنية استعداداً للمواجهة القادمة. ويستعد الزمالك لمواجهة نهضة بركان في مباراة الذهاب، المقررة في العاشرة مساء يوم الأحد 12 مايو على ملعب بركان البلدي.

الجدير بالذكر أن لقاء العودة سيكون في الثامنة مساء يوم الأحد 19 مايو باستاد القاهرة الدولي.