برنامج تأهيلي واستشفائي للاعبي الزمالك استعدادا لنهائي كأس الكونفدرالية أمام نهضة بركان وتحسين.

تأهيل لاعبي الزمالك استعداداً لمباراة نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية كان موضوع المحاضرة الرئيسية للاعبي الفريق الذين شاركوا في مباراة سموحة الأخيرة. تحت إشراف المدرب جواو ميجيل، خضع اللاعبون لجلسات تأهيلية واستشفائية. بينما شهدت التدريبات الجماعية مشاركة البدلاء واللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة السابقة، حيث تم تنفيذ بعض الجمل التكتيكية. يستعد الفريق لمباراته المهمة ضد نهضة بركان، بينما سيقام لقاء العودة في استاد القاهرة الدولي.

قام لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا في مباراة سموحة بإجراء برنامج تأهيلي واستشفائي خاص على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي. هذا البرنامج جاء استعداداً لمواجهة نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تم الاكتفاء بأداء اللاعبين المشاركين في مباراة سموحة بالفقرة الاستشفائية تحت قيادة جواو ميجيل مدرب الأحمال، وتم منعهم من المشاركة في التدريبات الجماعية بقرار من الجهاز الفني بقيادة جوزيه جوميز.

على جانب آخر، خاض البدلاء والمستبعدين من مباراة سموحة تدريبات بدنية وتأهيلية قوية تحت إشراف أعضاء الجهاز الفني، وبعد ذلك شاركوا في فقرة خططية وتقسيمة فنية تم تنفيذ بعض الجمل التكتيكية التي تم التدريب عليها.

يستعد الفريق لمواجهة نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية، حيث سيُلعب اللقاء في العاشرة مساء يوم الأحد المقبل على ملعب بركان البلدي في 12 مايو. ومن المقرر أن يُقام لقاء الإياب في الثامنة مساء يوم الأحد الموافق 19 مايو في استاد القاهرة الدولي.