شوبير يوجه طلب للجنة الحكام بشأن محمود البنا حكم مباراة الزمالك وسموحة !!؟ – إجراءات

تناولت الحلقة الأخيرة من برنامج ملعب أون تايم مع الإعلامي أحمد شوبير قضية إيقاف حكم مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري، مطالبًا لجنة الحكام باتخاذ قرار حاسم بشأن هذه القضية. كما تناول شوبير الأزمة المحتملة في البطولات الأفريقية وعدم وضوح مواعيد انطلاقها. وفي ختام حديثه، أشار إلى أن المواجهات المباشرة تخدم المصري بينما الأمر فيه مشكلات تحتاج لحلول سريعة.

في طلب له اليوم، طالب الإعلامي أحمد شوبير لجنة الحكام بالاجتماع واتخاذ قرار بشأن قرارات محمود البنا حكم مباراة الزمالك وسموحة في بطولة الدوري المصري. وذكر شوبير خلال برنامج ملعب أون تايم على قناة أون تايم سبورتس أن لجنة الحكام نفت إيقاف محمود البنا وقالت إنها قد تعقد اجتماعًا لمراجعة القرارات.

وأشار شوبير إلى أن الكاف لم يحدد بعد موعد انطلاق البطولات الأفريقية وأن هناك أزمة قد تثار، حيث أكد أن الأمر يتعلق بفارق الأهداف وتأثيرها على مواجهات الفرق. وأشار إلى أن الأمر يحتاج إلى تدخل لحل هذه المشكلة.

وختم شوبير حديثه بالتأكيد على أن المواجهات المباشرة تصب في صالح المصري، ولكن يجب أخذ الاعتبار بأن هذه المواجهات تتكون من مباراتين، معبرًا عن وجود مشكلة يجب حلها بشكل عاجل.