إشادة خاصة من الكاف بنجم الزمالك قبل مباراة نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان – تسجيل

يتحدث المحتوى عن اشادة الحساب الرسمي لبطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية بأحمد مصطفى “زيزو”، نجم نادي الزمالك، ومساهمته في فوز الفريق وسط مباريات البطولة. يستعرض المحتوى أداء زيزو خلال مشوار الفريق في كأس الكونفدرالية ويعرض فيديوهات تظهر تألقه. كما يستعرض المحتوى التحضيرات للقاء نهائي البطولة بين الزمالك ونهضة بركان، والذي يعد حدثاً مهماً في عالم كرة القدم الأفريقية.

قبل مواجهة نهائي كأس الكونفدرالية بين نهضة بركان والزمالك، أشاد الحساب الرسمي لبطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية بأحمد مصطفى “زيزو”، نجم الزمالك، وعرض مساهماته البارزة مع الفريق خلال البطولة.

يُعتبر زيزو من بين أبرز لاعبي الزمالك الذين قدموا أداء متميزاً خلال بطولة الكونفدرالية، حيث شارك في الفوز بالعديد من المباريات.

ونشر الحساب الرسمي لبطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية فيديو لزيزو خلال تألقه في مسابقة الكونفدرالية، مُعلقاً: “مستوى رائع من نجم الزمالك، أحمد مصطفى زيزو ساهم في 7 أهداف خلال مشوار فريقه في كأس الكونفدرالية هذا الموسم”.

ويستعد الزمالك لمواجهة نهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، المُقرر إقامتها في العاشرة مساءً يوم الأحد المقبل، على ملعب بركان البلدي. وسيُقام لقاء الإياب في الثامنة مساءً يوم الأحد 19 مايو، بملعب القاهرة الدولي.