يا فرحة ما تمت.. صدمة كبيرة لجماهير الأهلي قبل مباراة بلدية المحلة

نجح النادي الأهلي في تحقيق فوز عريض على حساب الاتحاد السكندي برباعية مقابل هدف وحيد، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهم يوم أول أمس الثلاثاء، وعلى الرغم من الإيجابيات الكبيرة من تلك المواجهة ولكن هناك خبر صادم لجماهير القلعة الحمراء بخصوص إصابة واحد من نجوم الفريق وغيابه عن مباراة البلدية المقبلة.

صدمة كبيرة لجماهير النادي الأهلي

كتب الإعلامي أحمد شوبير تدوينة قصيرة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، كشف فيه عن مفاجأة صادمة لجماهير النادي الأهلي قبل مواجهة بلدية المحلة في بطولة الدوري المصري.

وعلق شوبير على هذا الأمر قائلًا: “محمد عبد المنعم يغيب عن مباراة الأهلي القادمة أمام بلدية المحلة بسبب تراكم الإنذارات. 🦅”.

وكان النادي الأهلي قد حقق انتصار كبير على حساب الاتحاد بنتيجة 4-1 وسجل أهداف الفريق كلًا من رضا سليم ووسام أبو علي وعمر كمال ومحمود عبد المنعم كهربا، في حين سجل هدف الاتحاد الوحيد بواتينج.

موعد مباراة الأهلي أمام بلدية المحلة

وبعد هذا الفوز وصل النادي الأهلي إلى النقطة رقم 30 في المركز السابع بعدما شارك في 14 مباراة فقط هذا الموسم، في حين استمر الاتحاد في المركز الخامس برصيد 32 نقطة بعدما شارك في 21 مواجهة حتى هذه اللحظة ببطولة الدوري المصري.

ويخوض الأهلي مباراة قوية أمام نظيره نادي بلدية المحلة يوم السبت المقبل والموافق 11 مايو 2024، وذلك في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.