18 صورة ترصد كواليس مران الزمالك إستعدادًا لنهائي الكونفدرالية.. عودة نجم الفريق المصاب إلى الملاعب

يستعد فريق الزمالك لمواجهة نهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية، حيث عقد المدير الفني جلسة مع اللاعبين للتركيز على المباراة المهمة. تم تنفيذ تدريبات فنية وتأهيلية للاعبين المصابين من أجل جاهزيتهم للمباراة. وتمكن حارس المرمى محمد صبحي من الالتحاق بالتدريبات بعد تعافيه من الإصابة. كما تضمنت التحضيرات تدريبات بدنية بإشراف جواو ميجيل لرفع مستوى اللياقة البدنية لدى اللاعبين. اللقاء الأول سيقام في ملعب بركان، بينما سيكون اللقاء الثاني في استاد القاهرة الدولي.

بدأ الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، الاستعداد لمواجهة نهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية. وعقد المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعدادًا للقاء نهائي كأس الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي. وأكد جوميز على ضرورة غلق ملف مباريات الدوري مؤقتًا والتركيز على الفترة الحالية من أجل تحقيق لقب الكونفدرالية.

وتناول جوميز الجوانب الفنية التي سيتم تنفيذها في مران اليوم، وعقد جلسة مع الثنائي شيكابالا ومصطفى شلبي لمتابعة تطور حالتهما الطبية وتحضيرهما للمشاركة في التدريبات.

شيكابالا يعاني من إصابة في العضلة الأمامية بينما يعاني مصطفى شلبي من إصابة في العضلة الضامة. وأكد شيكابالا تحسن حالته الصحية بفضل البرنامج التأهيلي، فيما أكد شلبي التزامه بالبرنامج للعودة للتدريبات.

وانتظم حارس المرمى محمد صبحي في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من إصابته بمزق في العضلة الضامة وخضوعه لبرنامج تأهيلي خاص. وأدى اللاعبون تدريبات بدنية بقيادة جواو ميجيل مخطط الأحمال، لرفع معدلات اللياقة البدنية استعدادًا للمباريات القادمة.

ويستعد الزمالك لمواجهة نهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، حيث ستقام المباراة في 12 مايو، وسيكون لقاء الإياب في 19 مايو بعد ذلك. وانتهت الخبرية بنشر صور ترصد كواليس مران الزمالك استعدادًا للمباراة.