إعلامي يثير الجدل بعد تتويج الأهلي: الحق ينتصر

يستعرض المحتوى الحالي رسالة نارية وجهها الناقد الرياضي عمرو الدرديري إلى فريق الأهلي، حيث استعرض الفتنة التي يمر بها الجيل الحالي بسبب رؤية الباطل ينتصر في كل مكان. وتم التركيز أيضًا على الفوز الكبير الذي حققه الأهلي على الاتحاد السكندري، وارتفاع رصيد الأهلي في دوري الممتاز، بالإضافة إلى الإشارة إلى موعد مباراته القادمة ضد بلدية المحلة يوم السبت الحادي عشر من شهر مايو.

قام الناقد الرياضي عمرو الدرديري بتوجيه رسالة قوية حول فريق الأهلي عبر حسابه على فيسبوك. وأشار الدرديري إلى أن أكبر تحدٍ يواجه جيلنا هو رؤية الباطل ينتصر في كل مكان، مثلاً فاز الأهلي بلقب نادي القرن رغم أن لديه 7 بطولات بينما لديه الزمالك 9.

وفاز الأهلي بشكل كبير على الاتحاد السكندري بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب ستاد القاهرة الدولي في إطار مؤجلات الجولة التاسعة من الدوري الممتاز.

وبهذا الانتصار الكبير، ارتفع رصيد الأهلي إلى 30 نقطة في المركز السابع بعد خوض 14 مباراة، بينما توقف رصيد الاتحاد عند 32 نقطة بعد 21 مباراة ويحتل المركز الخامس.

وسيحل الأهلي ضيفًا على بلدية المحلة في الجولة الـ22 من الدوري الممتاز يوم السبت القادم الموافق الحادي عشر من شهر مايو، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.