باريس سان جيرمان يفجّر المفاجأة ويتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا

تأهل بوروسيا دورتموند إلى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على باريس سان جيرمان بهدف نظيف في مباراة قوية ومثيرة. وبهذا الفوز، يحقق دورتموند حلم التأهل إلى المباراة الأهم في البطولة. كانت المباراة مليئة بالإثارة والتشويق، وقدم الفريقان أداء رائعًا في اللقاء. تعرف على تفاصيل المباراة والتشكيلتين المستخدمتين من قبل الفريقين في النصف النهائي المثير.

تمكن فريق بوروسيا دورتموند من التأهل إلى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا بعد تغلبه على باريس سان جيرمان بنتيجة ١-٠ في المباراة التي جرت اليوم على ملعب حديقة الأمراء في إياب نصف نهائي البطولة.

وسجل ماتس هوميلز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة ٥٠ لصالح دورتموند، مما جعلهم يحققون الفوز بمجموع المباراتين بنتيجة ٢-٠ على باريس سان جيرمان.

وستلعب بوروسيا دورتموند في المباراة النهائية ضد الفائز من لقاء ريال مدريد وبايرن ميونخ الذي سيقام في مدريد يوم الأربعاء.

وفي مباراة الذهاب، كانت بوروسيا دورتموند قد فازت بهدفٍ دون رد على باريس سان جيرمان.

نشير إلى أن المدير الفني لباريس سان جيرمان، لويس إنريكي، اختار التشكيلة التالية لمباراة اليوم، بينما اعتمد مدرب بوروسيا دورتموند على التشكيلة التالية لفريقه:
– تشكيلة باريس سان جيرمان:
حراسة المرمى: دوناروما
خط الدفاع: مينديز – بيرالدو – ماركينيوس – حكيمي
خط الوسط: فيتينا – إيمري – رويز
خط الهجوم: ديمبلي – راموس – مبابي

– تشكيلة بوروسيا دورتموند:
حراسة المرمى: كوبل
خط الدفاع: ماتسن – شلوتيربيك – هوميلز – ريرسون
خط الوسط: سابيتزر – تشان – براندت
خط الهجوم: أديمي – فولكروج – سانشو

وسيواجه الفائز من لقاء باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند، الفائز من مواجهة ريال مدريد وبايرن ميونخ في المباراة النهائية.